أخبار

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021-2022 محافظة دمياط

يبحث أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط عن نتيجة الثالث الإعدادي 2022 ترم أول، والتي يعمل الكنترول المركزي على تجهيزها في الوقت الراهن، على أن يتم عرضها على الدكتورة منال عوض المحافظ في حضور الدكتور خالد خلف وكيل التربية والتعليم لاعتمادها بشكل رسمي.

وتجرى في الوقت الراهن اعمال التصحيح والمراجعة بشكل دقيق لكل اوراق امتحانات الشهادة الاعدادية، في ظل اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

بداية اعمال التصحيح

فيما بدأت ‏منذ السبت الماضي عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في الكنترول المركزي بمحافظة دمياط، تحت إشراف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، تزامنا مع العمل بشكلٍ دقيق في الوقت الراهن لإعلان النتائج.

كما شدد وكيل الوزارة على دقة عمليات التصحيح لكل اوراق امتحانات الشهادة الاعدادية حيث اكد على عدم السرعة في عمليه التصحيح، تزامنا مع مراعاه الدقة في التصحيح ورصد الدرجات.

موعد ظهور نتيجه 3 إعدادى في دمياط

وتشير بعض توقعات خبراء العمليه الامتحانية الى ان يتم اعلان وظهور نتيجة 3 إعدادي من منتصف الاسبوع المقبل وحتى نهايته، على أن يتم اعلانها بشكل رسمي قبل يوم 17 من شهر فبراير الجاري، وبداية الفصل الدراسي الثاني 2022.

ويرصد موقع «اليوم الإخباري» خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط، حتى يتمكن الطلاب واولى الامر من السير عليها للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط، كالتالي:

-الدخول الى موقع بوابة التعليم الاساسي وذلك من خلال الرابط الخاص بالموقع من هنا، أو هنا.

-الضغط على نتيجة الشهادة الاعدادية 2022.

-كتابة الرقم القومى الخاص بالطالب.

– إدخال رقم الجلوس الخاص به.

وأخيراً يقوم بالضغط على عرض النتيجة والانتظار حتى ظهور النتائج.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى