رياضةغير مصنف

راموس: لن أقول وداعًا بل سأقول إلى اللقاء

ودع سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، جماهير النادي الملكي بعد إعلان نهاية مشواره مع النادي الإسباني، وأعلن ريال مدريد أمس الأربعاء، نهاية مشوار راموس مع النادي الملكي بعد نهاية عقده في شهر يونيو الجاري.

وتحدث فلورينتينو بيريز رئيس النادي في المؤتمر الصحفي لراموس، وقال: “اليوم مليء بالمشاعر والعاطفة بمن فيهم أنا، اليوم ليس يوماً سهلاً، كل الحب والتقدير لراموس”.

وأضاف بيريز: “لن أنسى يوم 8 سبتمبر عندما وصل إلى هنا قبل 16 عاماً، عزيزي راموس لقد صنعت لنفسك مسيرة رائعة، أنا فخور للغاية، أنت مرجع وأحد أساطير ريال مدريد، لقد كنت قائداً للفريق”.

وتابع رئيس النادي الملكي: “شكراً لك على كل ماقدمته للنادي، لقد ضحيت كثيراً من أجل هذا القميص”.

وواصل بيريز: “اليوم جميع مشجعي ريال مدريد وأنا على وجه الخصوص، يقدمون لك كل التحية والشكر على مجهوداتك مع الفريق، لقد كنت مميزاً جيداً بالنسبة لنا”.

واختتم رئيس ريال مدريد حديثه قائلاً: “هذا هو بيتك دائما.. شكرًا لك، ستبقى دائمًا رجل العاشرة”.

ولم يتمالك راموس نفسه خلال المؤتمر وقال باكياً: “أشكر الرئيس، المدربين، زملائي وعمال النادي، لقد قضيت هنا سنوات عديدة.. ريال مدريد سيبقى في قلبي دائماً”.

وأضاف قائد ريال مدريد: “كنت أود توديع ريال مدريد مع الجماهير في الملعب، تلك اللحظة من أصعب لحظات حياتي، كنت طفلاً عندما جئت، واليوم لدي عائلة رائعة، أريد أن أشكركم جميعاً”.

وتابع راموس: “حققت 22 لقباً مع الفريق، قدمت الكثير من الجهد والتضحية، مرحلة رائعة اقتربت من نهايتها، ولا شيء سيكون مثلما عشته هنا”.

وواصل قائد الملكي: “لن أقول وداعاً، بل سأقول إلى اللقاء، سأعود إلى هنا يوماً ما عاجلاً أم آجلاً”.

واختتم قائد ريال مدريد حديثه قائلاً: “أشكر عائلتي التي ساعدتني في كل لحظاتي، أشكركم لتحملكم مسيرتي الكبيرة ، أشكر الرئيس، اللاعبين والجميع.. الآن أنا مستعد لتحدٍ أخر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى