أخبار

رامي رضوان يكشف تفاصيل إصابته بكورونا

كشف الإعلامي رامي رضوان عن إصابته بفيروس كورونا، خلال الساعات الأخيرة محذرا جمهوره بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية طبقًا لتعليمات وزارة الصحة المصرية.

وأشار”رضوان” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساءdmc”، المذاع على فضائية “dmc”، مساء الخميس،  إلى أن الدولة المصرية تبذل جهد عميق فى حماية المواطنين من خطر الوباء، مؤكدا أن المواطنين يجب عليهم أن يسيروا وفق التعليمات الجديدة للتصدى للوباء المستجد فى وقت سريع دون حدوث إصابات كبيرة لا قدر الله على حد وصفه.

وأوضح أن الفحوصات الخاصة باكتشاف الوباء من عدمه داخل جسم الإنسان تحتاج لمجهود كبير قائلا:”: “أنا شكيت امبارح بإصابتي كورونا، وبعد إجراء الفحوصات اكتشفت إصابتي بالكورونا، بس الحمد لله أعراض خفيفة”.

وأضاف أنه استيقظ بالأمس من النوم وعندما قام بغسل وجهه لم يشم رائحة الصابون، فقام بعزل نفسه، وقام بإجراء الفحوصات، والتحاليل كانت إيجابية .

واستطرد قائلا:” جلست فى غرفة منفردة وعندما شعرت بالاشتباه، طالبت إدارة قناة “dmc” بإجازة رسمية لحين التأكد من إصابتي، وبعد التأكد تواصلت مع مجموعة من الأساتذة المتخصصين، للحصول على البرتوكول اللازم، مش عارف الحقيقة الإصابة جت ليا منين، خاصة أنني ملتزم بجميع الإجراءات الاحترازية، ورغم هذه الاحتياطات أصبت بالفيروس أنا صعبان عليا الفيروس لأنى هخلص عليه على طول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى