فن ومنوعات

رامي صبري يعلن التصالح مع تامر حسين: «سوء تفاهم وعدى»

أعلن المطرب رامي صبري عن التثالح بينه وبين تامر حسين وعزيز الشافعي بعد الخلافات التي تمت على مدار الأيام القليلة الماضية.

وقال رامي صبري في مشنور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «تامر حسين عشرة كبيرة ونجاحات كتير أوي وعزيز الشافعي عزيز وغالي كان سوء تفاهم وعدى.. حصل خير».

أزمة كبيرة بسبب أغنية «شكرًا»: 

أزمة كبيرة نشبت بين كل من الشاعر الغنائي تامر حسين وأيمن بهجت قمر بسبب طرح الفنان رامي جمال لأغنية «شكرًا» والتي تم غنائها من قبل على يد الفنان عمرو دياب.

وقال تامر حسين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «رداً على بوست صديقى الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر انا ذوقياً للمرة المليون حاولت أصلح اللى بيعمله وقلت انه زىه زى( الفانز اللى بتعمل cover ) ل الأغنية بما انها نزلت رسمى ولكن الحقيقة انه فى سوء نية وتجاوز سخيف».

وتابع: «ووجه مقارنه مش فى صالحه لو غنى ٢٠ سنة كمان لقدام معرفش مُصر يخسر ليه وفعلاً قلبت سويقه وجهل بالقاقون وجهل فى التعامل مع الزمُلاء والكبار رامى محتاج يفهم ذوقيات كتير فى المهنة دى وفى الأصول ويثقف نفسه شوية ويدخل مرحلة النُضج ويعرف ان الفن أخلاق ويتعلم من زمايله اللى سابقينه ب أخلاقهم قبل فنهم بيخسر وحايفضل يخسر حماقى وتامر حسنى حايفضلوا فى حتة تانية بأخلاقهم قبل فنهم».

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى