فن ومنوعات

رامي عياش يطرح دعاء “غفار” | فيديو

طرح البوب ستار رامي عياش دعاء جديد بمناسبة حلول شهر رمضان يحمل اسم “غفار ” عبر حسابه الشخصي فيس بوك .

ولد رامي في بعقلين، والدته هي عايدة قيس أبو عياش شارك في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية بدأ الغناء فى عمر السبعة عشر عاما ضمن أفضل الفنانين العرب اكتسب شعبية كبيرة في فترة وجيزة ، أغنية “الناس الرايقة ” كانت من أكثر الأغاني التي أحبها الناس وكذلك أغنية “مبروك ” التى ارتبطت بافراحهم و بقلوبهم أيضا.

شخصية رامي عياش يعرف عنه إنه ذو شخصية قوية وجذابة يحب عملة كثيرا وخفيف الظل وهذا ما جعل منه شخصا محبوبا يقدس الحياة العائلية ويمنحهم كل وقته ، متزوج “داليدا سعيد” منذ عام 2013 لديه ولد وبنت هم ” آرام” و” إيانا”.

وطرح مؤاخر البوب ستار اغنيتة الأخيرة “انتى لى” عبر قناته الرسمية على يوتيوب وشوق الجمهور بنشر أكثر من مقطع من الأغنية سابقا .

ويحرص رامي دائما علي مشاركة متابعيه الكثير من تفاصيل يومه وحياتة الشخصية مع زوجته داليدا وأبنائه وايضا يشاركهم تحضيرات أعماله الفنية دائما.

وكان آخر ظهور فى برنامج “صاحبة السعادة ” مع الإعلامية إسعاد يونس فى لقاء تحدث خلاله عن تفاصيل كثيرة من حياته الشخصية.

وقدم العديد من اغنياته المميزة منها بحب الناس الرايقة ودقى يامزيكا وأغنية مبروك كما غنى واحدة من اغنيات الراحل وديع الصافي عن وطنه لبنان، وتألق رامي بصوته العذب فى تقديم الأغنية، وتأثرت الفنانة إسعاد بشكل كبير.

لمشاهدة الفيديو : https://fb.watch/cbWH7CL1tL/

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى