فن ومنوعات

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى أربعين والدها بكلمات مؤثرة

أحييت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكرى أربعين والدها الفنان الراحل محمود ياسين، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

وكتبت رانيا محمود ياسين في منشور لها: «٤٠ يوما علي فراقك، يا ابي الغالي ستظل في قلبي وفي روحي حتي ألقاك رحمك الله واسكنك فسيح جناتك يارب العالمين، اللهم ارحمه واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار، اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين».

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

وفي وقت سابق، علقت الفنانة شهيرة على الشائعات التي طالت الفنان محمود ياسين قبل وفاته، مؤكدة أن الفنان الراحل لم يعلم بتلك الشائعات، مضيفةً: «خدمت جوزي في مرضه علشان ماينكشفش على غريب».

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم منى الشاذلي»، أن أبناءها طلبوا منها كثيرًا احضار ممرض ليساعدها في خدمة الفنان محمود ياسين، مشيرةً إلى أنها رفضت أحضار أي مساعد لها، مضيفةً: «كنت بقول طول ما ربنا مديني الصحة، والقوة هفضل أخدمه لأنه رجل استثنائي، وأنا فقدته».

وأضافت الإعلامية منى الشاذلي: «محمود ياسين لم يكن ممثلاً عابرًا بل وتدًا في العالم العربي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى