فن ومنوعات

رانيا محمود ياسين تهاجم مهرجان القاهرة السينمائي لعدم تكريمه والدها

شنت الفنانة رانيا محمود ياسين، هجوما على مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال٤٢، لعدم تكريمه لوالدها الراحل، مؤكدة أن تكريمه إضافة لأي مهرجان.

وكتبت رانيا، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة : “الحقيقة إن الناس زعلانة جدا، بس والله إحنا ولا فارق معانا التكريم ده وبابي اتكرم مرتين من مهرجان القاهرة السينمائي، بس الناس فارق معاها أوي.. مشكورين على مشاعركم الحلوة.. تكريم بابي النجم محمود ياسين إضافة لأي مهرجان.. شكراً لمشاعركم جمهور محمود ياسين الكبير.. حبكم له هو أهم وأكبر تكريم “.

ورحل الفنان الكبير محمود ياسين، في 14 أكتوبر الماضي عن عمر ناهز 79 عامًا.

أفتتحت الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يوم الأربعاء الماضي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصًا على تقديم دورة ناجحة فنيًا، وآمنة صحيًا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الإفتتاح، الذي يُقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، إلتزامًا بقرار مجلس الوزراء.

وكرم المهرجان، في حفل الافتتاح، جائزة الهرم الذهبي التقديرية للكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

https://www.instagram.com/p/CIZhM-LD5Y_/?igshid=1ad31rtzwbvb9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى