فن ومنوعات

رانيا يوسف فى وصلة رقص مع منى زكي.. فيديو

شاركت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو ظهرت فيه فى وصلة رقص تجمعها بالفنانة منى ذكي من مسلسل أفراح القبة وكتب تعليقاً ساخراً : لما انتي وصحبتك تتفقوا ما تتحركوش فى الفرح.

تحرص رانيا على مشاركة جمهورها الكثير من الصور والفيديوهات من حياتها الخاصة مما جعلها تتصدر مؤاشرات البحث أكثر من مرة خلال الشهر الماضي.

واعتادت رانيا أثارت الجدل فى الكثير من الأوقات باطلالات وتصريحات جريئة تسببت فى أزمات وصلت واحدة منها بلاغات وتحقيقات.

ولاقت انتقادات بعد نشرها لجلسة تصوير بفستان مكشوف على البحر فى توقيت جنازة الفنان الراحل سمير صبري ولاقت بعض الانتقادات من المتابعين وجاء أحد التعليقات “ربنا يهديكي الناس بتموت”.

اخر أعمال رانيا الفنية مسلسل “عالم تاني” ، ويشاركها البطولة الفنان نضال الشافع، المسلسل من أخراج عبد العزيز حشاد.

وتقدم خلاله دور عازفة بيانو تدعى “نغم” وهذا مايجعلها تتدرب على العزف على آلة البيانو، وتدور الأحداث حول تعرضها لحادث يغير خاصة أنها تجسد خلال الأحداث و تتصاعد الأحداث وتدخل فى صراعات مع الجميع.

ومن اخر أعمالها ايضا مسلسل شارع 9 وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق وبطولة رانيا يوسف، محمود عبدالمغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد آخر من الفنانين الشباب.

تدور قصته حول اختفاء ابنة رجل أعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في أحداثها مجموعة من سكان الشارع.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى