فن ومنوعات

رحمة أحمد تحقق نجاح كبير فى دور “مربوحة” الكبير أوي 6

استطاعت الفنانة الشابة رحمة أحمد أن تحقق نجاح كبير فى تقديم دور مربوحة بمسلسل الكبير أوي 6 ومن المؤكد أن الجمهور سوف يقارن بينها وبين الفنانة دنيا سمير غانم التى قدمت دور هدية فى الأجزاء السابقة ولكن رحمة استطاعت أن تصنع شخصية مستقلة لدور مربوحة .

رحمة تقدم في الجزء السادس شخصية جديدة لم تتواجد في الأجزاء السابقة ، وهى فتاة تدعى “مربوحة” يتزوجها الكبير أوي من أجل رعاية أبنائه العترة وجونى، بعد فقدانه لزوجته “هدية”، وظن البعض أنها بديلة للفنانة دنيا سمير غانم وأنها سوف تستكمل دور هدية، وخلال الأحداث تحدث العديد من المفارقات بين الكبير وزادة بسبب أبنائه وصعوبة التعامل معهما في إطار كوميدى.

معلومات عن رحمة أحمد

رحمة أحمد، درست في معهد الفنون المسرحية، بدأت حياتها الفنية من خلال مسلسل “أريد رجلا” ، وشاركت في رمضان في أحد برامج المقالب بعنوان “ليلة غبرة”، من أعمالها مسرحية 3d على مسرح الطليعة، شاركت ايضا فى مسلسل ليه لا ،انا قبلت ، قصر النيل .

يشارك الفنان أحمد مكي بمسلسل الكبير أوي في جزءه السادس فى السباق الرمضاني 2022 والذي حقق نجاحا كبيرا في جميع أجزاءه السابقة وتشهد الأحداث في الجزء السادس ظهور “العترة” ابن الكبير بعد أن كبر وأصبح شابًا ويشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف خلال الحلقات وتقدم دور البطولة معه الفنانة الشابة رحمة أحمد .
كما يشارك في بطولة المسلسل مع أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، ، وبيومي فؤاد، محمد أوتاكا .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى