غير مصنف

رحيل الدكتور محمد حرب “جراح الغلابة” بمستشفى الضبعة.. والأهالي: لن نوفيه حقه

شواط العيشي

توفي اليوم الجمعة، الدكتور محمد حرب، رئيس قسم الجراحة العامة بمستشفى الضبعة بمحافظة مطروح، والملقب بين الأهالي هناك بـ”جراح الغلابة “.

وكان الدكتور محمد، قد أجرى عملية قسطرة ودعامات للقلب بمستشفى بنها للتأمين الصحي من ١٠ ايام لكن اليوم تدهورت حالته ووافته المنيا.

ومن المعروف ان “حرب” من شبين الكوم محافظة المنوفية ويعمل رئيس قسم الجراحة العامة بمستشفى الضبعه المركزي، واشتهر رئيس قسم الجراحة بمستشفى الضبعة، بين الأهالي في مدينة الضبعه بجراح الغلابه لأنه لا يتقاضى أجر على العمليات الجراحية التي يقوم بها.

وفي هذا الشأن، قال هاني أبو قاوي من مدينة الضبعة: “نودع أطيب قلب وشخص جميل وجراح الغلابة.. جزاك الله خيرا عن خدمتة لأهل الضبعه و مساعدته البسطاء والفقراء”.

وأضاف لـ”اليوم”: “رغم كبر سنه وما لاقاه من صعوبات في تقاضي راتبه و لكن لم يتأخر علي مريض دائما نجده جرئ في إجراء العمليات الجراحية الصعبه للفقراء بدون مقابل و يكون في مقدمة الأطباء الشباب لاستقبال الحوادث”.

واختتم حديثه عن جراح الغلابة قائلًا: “ومهما تحدثنا نحن كشباب الضبعه لن نوفيه حقه.. ولكن وجب علينا التنويه وان شاء الله سنكون أوفياء له بالدعاء في هذه الأيام المباركة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى