غير مصنف

رسميا.. أسامة نبيه يعلن استقالته من تدريب الزمالك

أعلن أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك رسميًا اليوم الخميس استقالته من تدريب القلعة البيضاء، وجاء ذلك في بيان رسمي شرح فيه نبيه لجماهير الزمالك أسباب استقالته.

وجاء نص البيان كالتالي:

“جماهير نادي الزمالك العظيمة يعلم الله إني حاولت كثيرًا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادي الزمالك ولم يتم حل المشاكل”.

وأضاف نبيه: “كما أنني أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق، كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضًا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة، ولم نتكلم احترامًا لجماهير الزمالك و احترامًا لنادي الزمالك الذي قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا، لكن ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسؤولين عن إدارة ملف الكرة شىء غير مقبول، وكنت أسعى جاهدًا لحل المشاكل التي نواجهها من أجل كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة”.

وواصل نبيه: “هناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبي والإداري والفني، مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواة بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل، وسوف يتم عقد جلسة اليوم مع رئيس نادي الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل”.

وتابع أسامة: “كما أنني على استعداد تام للتنازل عن الشرط الجزائي في عقدي وهو شهرين، والجميع يعلم مدى حبي و اعتزازي بأنني ابن من أبناء نادي الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز في ما هو قادم، كما أن المسؤولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون أنا دائمًا في مواجهة مع اللاعبين”.

واختتم نبيه البيان: “لذا وجب عليّ التقدم باستقالتي احترامًا لنفسي وللاعبين ولجماهير نادي الزمالك لعدم قدرتي علي إيجاد حلول من قبل الإدارة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى