رياضة

رسميا.. أسوان يعلن إذاعة مباراة الأهلي بالدوري غدا

أعلن نادي أسوان إذاعة مباراة فريقه أمام فريق الأهلي، والمقرر إقامتها على إستاد بتروسبورت غدًا، الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان نادي أسوان قد أعلن في وقت سابق عن عدم إذاعة مباراة الفريق الجنوبي مع النادي الأهلي، بسبب وجود أزمة مع الشركة الراعية وعدم سداد المبالغ المالية المتأخرة.

وأكد مسؤولو نادي أسوان في بيانًا رسميًا السماح بإذاعة المباراة بعد أن تم التواصل مع الشركة الراعية، وأشار البيان أن المباراة سوف يتم إذاعتها بشكل طبيعي.

وجاء نص بيان نادي أسوان على النحو التالي:

يؤكد مجلس إدارة نادي أسوان الرياضى برئاسة أحمد سليمان بأن الإتصالات المكثفة التى أجريت خلال اليومين الماضيين بين نادى أسوان ومسؤولي الشركة الراعية لحقوق البث (بريزينتيشن) قد شهدت تفاعلًا وتجاوبًا ملموسًا من المسؤولين عن الشركة الراعية وتفهمًا وتقديرًا لظروف الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها نادي أسوان حاليًا مما أدى إلى التوصل لإجراءات إيجابية اتخذتها الشركة لدعم نادي أسوان تضمنت :

– سداد الشركة لجزء من مستحقات النادي المالية.

– اتخاذ الشركة عدة إجراءات إدارية ومالية تساهم في سداد الالتزامات المالية العاجلة على نادي أسوان خلال أزمته المالية.

– الاتفاق على جدولة باقي المستحقات خلال الفترة المتبقية من موسم  2020/2021.

– ونظرًا لهذه التطورات الإيجابية يتقدم مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي بالشكر والتقدير للمسؤولين عن الشركة الراعية لحقوق البث لتجاوبهم السريع مع مطالبة نادى أسوان بمستحقاته وتقدير موقفه مما يؤكد عمق الشراكة والدور الداعم للشركة الراعية لحقوق الأندية الجماهيرية.

– ويطمئن نادي أسوان جماهيره بأن مباراة أسوان والأهلي مساء الخميس 2021/7/29 مذاعة فضائيًا طبقًا للتعاقد بين نادى أسوان والشركة الراعية لحقوق البث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى