رياضة

رسميا.. غيلان الشعلالى يعود للترجى التونسي بعقد 3 سنوات

شيماء مصطفى

أعلن نادى الترجى التونسي اليوم الجمعة عن تعاقده مع لاعب الوسط غيلان الشعلالى بعقد لمدة 3 سنوات ليبقى مع الفريق حتى عام 2023.

كما تأتى عودة غيلان لصفوف الترجى بعد موسم واحد فقط، على رحيله نحو فريق ملطية سبور التركى، بعد قيامه بفسخ عقده مع النادى التركى، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية المتأخرة.

وعلى صعيد آخر تعقد اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، مؤتمراً صحفياً خلال الأسبوع الجاري لإعلان مواعيد وملاعب الأسابيع الثلاثة الأولي من عمر الدوري بعد قرار عودته يوم 6 اغسطس المقبل.

كما سيتم الاعلان خلال المؤتمر الصحفي عن مصير دوري القسم الثاني وموعد استئنافه والأقرب منتصف سبتمبر المقبل.

ومن جانبه تواصل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعاتها مع أندية القسم الثالث، حيث تجتمع في الحادية عشر صباح غد السبت مع أندية الشرقية والإسماعيلية، وسوف تلتقي أندية كفر الشيخ في الثانية ظهرا بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة.

ومن ناحيه آخرى قررت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة  إلغاء مسابقات الناشئين هذا الموسم رسميا وذلك بسبب ضيق الوقت وحفاظا على سلامة اللاعبين من فيروس كورونا المستجد.

وسوف يتم الاعلان عن تفاصيل المسابقات فى الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة بعد التناقش مع محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة حول تطوير المسابقات فى النسخة الجديدة.

وفي سياق متصل تستكشف اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني غدا الخميس جولاتها مع أندية القسم الثالث بزيارة الأندية فى محافظات مطروح والإسكندرية والبحيرة.

كانت رئيس اتحاد الكرة قد بدا المناقشات مع أندية القسم الثالث في الأسبوع الماضي، بالاجتماع مع أندية في القاهرة والجيزة وبني سويف والفيوم، ثم اقام باجتماع بأندية جنوب الصعيد الذي تم يوم الاثنين الماضى.

ونذكر أن الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماعات ممثلا عن الجبلاية مع أندية القسم الثالث في منطقة الصعيد.

وحضر كل من الاجتماع الذي عقد في كلية التربية الرياضية بمحافظة أسيوط، شرف دسوقي رئيس نادي البداري، وأحمد سعد نائب رئيس نادي القومية  وعبدالكريم فرغلي رئيس نادي أسمنت أسيوط، وأحمد حسين رئيس نادي الوليدية بأسيوط، وعماد فتحي رئيس نادي شباب الخارجة، وعصام عصمت حافظ رئيس نادي أهلي المنشاة، والدكتور حاتم فتح الله رئيس نادي المراغة، وياسر حسين رئيس نادي أخميم، وسيد نور رئيس نادي ملوي، وحسن حلمي رئيس نادي بني مزار، وعصام عصمت حسن رئيس نادي ناصر الفكرية، ومحمد سعيد رئيس نادي مكة المكرمة بجرجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى