غير مصنف

رضا عبد العال يوجه نصيحة نارية لـ”أوباما”

شيماء مصطفى

وجه رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، نصيحة ليوسف إبراهيم “أوباما”، لاعب القلعة البيضاء، مشددا على ضرورة بقائه داخل صفوف الفارس الأبيض”.
وقال عبدالعال فى برنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة “Ten”: “أوباما فى نعمة داخل الزمالك، ويجب أن يستمر خلال الفترة المقبلة، وألا يطلب الحصول على مقابل مادي مثل لاعب أخر زميله فى الفريق”.
وأضاف: “أوباما صنع شعبية ونجومية داخل نادي الزمالك، وإذا رحل إلى الأهلي سيهدم كل ذلك وسيبدأ من جديد للوصول إلى النجومية مرة أخري”.

وفي سياق آخر يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور جلسة في منزله غدا في الثانية ظهرا لمناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة بالنادي وفريق الكرة وفي مقدمتها ملف لقب نادي القرن الافريقي واخر المستجدات في الملف قبل ارساله الي المحكمة الرياضية الدولية.

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك  على القيام بجولة اليوم داخل مقر النادي لمتابعة كافة الأمور الإدارية بالنادي، وتابع رئيس النادي عملية تجديد الاشتراكات والتأكيد على الإجراءات الاحترازية بالنادي لمواجهة فيروس كورونا و التباعد بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم.

وعلى صعيد آخر حرص رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور على القيام بجولة داخل مقر النادي لمتابعة كافة الأمور الإدارية بالنادي.

وتابع رئيس النادي عملية تجديد الاشتراكات والتأكيد على الإجراءات الاحترازية بالنادي لمواجهة فيروس كورونا و التباعد بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم.

شاهد الصور..

مرتضى منصور
مرتضى منصور
رئيس الزمالك
رئيس الزمالك
اعضاء نادي الزمالك ومرتضى منصور
اعضاء نادي الزمالك ومرتضى منصور

وفي سياق متصل صرح خالد لطيف، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، إنه لا يوجد شخص في الوقت الحالي قادر على منافسة المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في انتخابات ميت عقبة.

وأكد خالد لطيف في تصريحات له عبر برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة “النهار”: “مرتضى منصور من أطيب الأشخاص في الساحة الرياضية”.

وتحدث لطيف عن إزالة أسماء حسن شحاتة وحازم إمام وأشرف قاسم من نادي الزمالك، عقب: “تاريخ الثلاثي أكبر من اللافتة”.

صرح خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن حقيقة أزمة مجلس الاتحاد الاسبق، مع لاعب منتخب الوطني محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى