تقارير و تحقيقات

رعاها في العالم الآخر.. هاني وشيماء: القصة التي أبكت المصريين

البقاء والوفاء والشهامة.. مبادئ أخذت في الاختفاء تدريجيا خلال العصر الذي نعيشه، فانتشرت الخيانة والنفاق والتلاعب بالآخرين، ما جعل كثير من الناس يفقدون الثقة في الجنس الآخر، ويندهشون بشدة عندما يرون النقيض، لكن من الواضح أنه ما زال هناك بصيص من النور يظهر وسط الظلمات، ليعلن أن عمر الوفاء لم ينتهِ بعد.

هاني وشيماء.. القصة الكاملة

هذا ما تفسره قصة الشاب هاني، المقيم في مدينة إدكو بمحافظة البحيرة، مثله المعيشي كـكثير من شباب هذا الجيل، يدخر قرشًا على آخر لمواجهة أعباء وضغوط الحياة، للحصول على أقصى حلم في هذه الأيام وهو الزواج.

الزوج هاني
الزوج هاني

كما قيل عنه، أن هاني قرر بأن يتزوج، وبالفعل دخل في عش الزوجية رفقة زوجته التي وصفها بأنها كانت زينة لحياته السعيدة بجوارها، إلى أن جاء موعد ولادتها، مما تسبب لها في “تسمم حمل”، دخلت على إثره غيبوبة ظلت فيها لمدة ثلاث سنوات.

عملًا بلقمة العيش التي تقاسماها بين بعضهما، ووفاءً بعقد الزواج الذي وثقاه في حياتهما، جلس الزوج هاني رفقة زوجته في المستشفى، “قاعد تحت رجليها” على حد تعبيره، لم يتركها بما أصابها طيلة ثلاث سنوات كاملة إلى الآن، ظل يرعاها ويسهر على خدمتها، يده في يدها وهي غائبة عن الدنيا، ويده الأخرى في يد طفلهم الذي بلغ من العمر ثلاث سنوات دون أن تفيق والدته من غيبوبتها وتقر عينها برؤيته.

ما يزيد عن 1000 يوم يجلس بجوارها ويحاكيها ويشتكي لها أعباء الحياة كما لو كانت تسمعه وتشعر به، لكنه اعتاد على الحديث معها، فلم يتسن له أن يمضي يوم دون مخاطبتها حتى في أثناء غيبوبتها.

ماذا قال هاني عن زوجته شيماء؟

وعندما سئل هاني “هي بتحس بيك”؟، أجاب وهو بيبكي بحرقة قائلًا: “مبتحسش إلا بيا، بشوفها بترمش بعنيها كده، بكلمها وبحكيلها وبشكيلها وبحضنها وبقولها كل حاجة حصلت وبتحصل، مراتي دي مفيش زيها”.

الشاب هاني
الشاب هاني

وأضاف: “أنا حالتي المادية على قدي وكنت في أزمة، كنت أما أقولها ما تيجي نعمل أكلة حلوة النهاردة، تقولي تعالى نقضيها أي حاجة ما هو كله أكل، مراتي دي عمرها ما طلبت لنفسها حاجة ولا عجزتني، بنت الأصول دي شالتني فترة الخطوبة وسنة جواز، وقفت جنبي”.

وتابع هاني: “أنا بحبها وعمري ما هسيبها وهفضل جنبها في سرير المستشفى تحت رجلها، أنا خلصت فلوسي كلها وبعت عفش بيتي كله وحاولت أسفرها برا مصر قالولي هتتكلف ملايين، وأنا ممعاييش، نفسي تفوق عشان تشوف ابنها وعشان الحياة مبقتش حياة من غيرها”.

«العلاقة الحرام».. أب يقتل ابنته خوفًا من الفضيحة بأسيوط

مما يظهر في حالة هاني وشيماء زوجته، من خلال المنشورات التي تداولتها صفحات على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” هو أنها محتجزة حاليا في المستشفي الميري بمدينة الإسكندرية، وتحتاج لعملية زرع أنبوب في المعدة، لكن.. “الدكاترة هناك بيتهربوا من العملية”، على حد وصف متداولي الحالة بـ”فيس بوك”.

الزوج هاني

الجدير بالذكر أن هاني أنفق كل ما في حيلته على مرض زوجته، وعندما حاول نقلها للخارج، تطلب منه ذلك مبالغ هائلة، وعندما ظهر على شاشة قناة “النهار”، لم يكن يهدف إلى المتجارة بمرض زوجته، ولكن جاء ذلك أملًا في أن ينظر لهم من وضعت في قلوبهم الرحمة من المختصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى