حوادث

رفضت مضايقته فاعتدى عليها بالضرب.. القصة الكاملة لتحرش سائق سوزوكي بفتاة في مصر القديمة

انتشرت خلال الفترة الماضية جرائم التحرش بكثرة وتحتاج هذه الظاهرة التي تشهدها الشوارع، إلى تطبيق العقوبات الرادعة للحد منها، وكان آخر تلك الجرائم تعرض فتاة للتحرش أثناء سيرها في الشارع بمنطقة الملك الصالح.

الضحية

وكشف هبة جمال (27 عامًا) لـ اليوم الأخباري”، عن تعرضها للتحرش اللفظي والضرب على يد سائق سوزوكي بسبب رفضها لمضايقاته عندما طالبته بالتوقف عن إزعاجها وتركها تسير إلى منزلها.

وقالت هبة إنها أصبحت تعاني من أزمة نفسية بسبب تعرضها لواقعة التحرش، وقررت أن تخرج عن صمتها وتوجهت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر، خاصة أن المتحرش تطاول عليها بالسباب والضرب، بعدما وقفت أمامه للاعتراض على الممارسات التي يقوم بها.

الضحية

وتروي الضحية تفاصيل الواقعة، قائلة: “كنت في طريقي إلى المنزل، وفوجئت بسيارة سوزوكي تسير خلفي، وبدأ سائق السيارة يتحرش بي بألفاظ خادشة للحياء، وعندما اعترضت على أسلوبه كان رد فعل السائق أنه استغل عدم وجود مارة في الشارع ونزل من السيارة واعتدى عليّ بالضرب في وسط الشارع”.

وتابعت: “أنا روحت القسم وقمت بتحرير محضر يحمل رقم 5564 في السيارة، بعدما أخذت رقم لوحتها، وعرضت على النيابة والنيابة أثبتت صحة الواقعة، بعدما قدمت فيديو يثبت ملاحقة السائق لي في الشارع، وكل ما أخشاه الآن أن أتعرض لأذى، وأنا مش هسيب حقي وأي بنت تتعرض للتحرش لازم تاخد حقها”.

وناشدت الجهات المختصة بتعويضها عن الأذى النفسي والجسدى الذي لاقته من قبل السائق،وطلبت من كل فتاة أن لا تترك حقها ،حتى نستطيع القضاء على كل متحرش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى