فن ومنوعات

«ركن ليلى» رواية أدبية جديدة للكاتبة رحاب صفار

انتهت الكاتبة رحاب صفار، من تأليف أول رواية جديدة لها، بعنوان «ركن ليلى»، التي تدور أحداثها عن قصة فتاة تعيش في واحدة من عمارات حي زيزينيا بمدينة الإسكندرية، فقدت عائلتها، وارتبطت بشاب صدفة عاشت معه أجمل قصة حب حقيقية وصادقة، جسدت كل معاني الإنسانية وأسمى المشاعر.

وترصد الرواية الجديدة في فصولها، كيف كتب القدر لهذه الفتاة أن تخوض أجمل تجربة رومانسية مع هذا الشاب، وكيف ارتبطت بكل محتويات منزلها للتعايش مع هذه القصة الجملية، لتكون جزء من نسيج هذا الحب، كما توزع الرواية وتنشر من دار السراج للنشر والتوزيع.

وتضم الرواية الجديدة أكثر من ٣٠ فصلا، مقسمة لأحداث تفصيلية تحكى قصة الفتاة التي عاشت في ركن هادئ في منزلها المتناسق محاط بالزهور، أجمل قصة حب جسدت الرواية تفاصيلها، كما توجد الرواية في العديد من المكاتب علي رأسها مكتبة مدبولي، والديوان، وقريبا في مكتبة الشروق وفروعها.

وجاءت بعض مقتطفات فصول الرواية الجديدة: «دافئة جدًّا فكرة أن تجد مَن يذهب ويعود إليك بإرادته.. وآمنة جدًّا فكرة أنه لا يستطيع إلا أن يبقى» .. واستكملت: «بشكل أو بآخر نحن لا ننثر الحبَّ قدْر ما ينتزعه منّا من يستحقونه رغمًا عنا؛ هؤلاء المستوطنون في خبايا أرواحنا دون استئذان».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى