رياضة

رونالدو لزملائه: لنرفع اسم البرتغال فى البطولة

وجه النجم “كريستيانو رونالدو”، مهاجم منتخب البرتغال، رسالة مهمة قبل انطلاق مسيرة المنتخب البرتغالي يجب أن ندافع عن اللقب أمام منتخب المجر غدا، ونشر “رونالدو” صورته مع زملائه بتشيرت منتخب البرتغال على حسابه قائلا، “قبل خمس سنوات، فاجأنا أوروبا فى البطولة، وفزنا للمرة الأولى فى مسابقة دولية كبرى للبرتغال، من بين تلك المجموعة من اللاعبين غير العاديين الذين نحتوا اسمهم بأحرف ذهبية في تاريخ كرة القدم”.

وقال “رونالدو” في رسالته، “لم يتبق لنا من أبطال يورو 2016 سوى 11 في يورو 2020 ، لكنني أعلم أن كل هؤلاء الغائبين موجودون معنا أيضًا، ليس فقط هم ، ولكن ملايين البرتغاليين ينتشرون في جميع أنحاء العالم”، وخاطب الجمهور يحمسهم قائلا: “نحن نعلم أنك مع الفريق، نشعر بدعمك وبكائك وإيمانك! من أجلك نلعب في الملعب، ومن أجلك نغني النشيد، ومن أجلك نحارب من أجل كل نقطة ، ولكل انتصار ولكل كرة”.

وأنهى اللاعب و المهاجم النجم “رونالدو” رسالته قبل انطلاق مشاركتهم فى يورو 2020: “كأبطال باللقب ، نعلم أن مسؤولياتنا تزداد ، ومعها تزيد إرادتنا واستسلامنا وتراجعنا. دعونا نترك كل شيء في الميدان لرفع اسم البرتغال عاليا مرة أخرى”.و كان هذا مضمون الرسالة التى وجهها نجم البرتغال إلى منتخبه و فريقه و جمهوره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى