رياضة

ريكاردو: الأهلي لم يطلب عبد الله السعيد في وجودي والأحمر لم يفاوضني بعد رحيلي عن الإسماعيلي

شيماء مصطفى
كشف الإسباني خوان ريكاردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع عبدالله السعيد، في 2008.
وأكد ريكاردو في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “الأهلي لم يطلب التعاقد مع عبدالله السعيد في ذلك الوقت”.
وتابع: “عبدالله السعيد لاعب محترف وكبير وكان يركز فقط مع الإسماعيلي ولم يدخل في أي مفاوضات مع الأهلي”.
وعن مفاوضات الأهلي معه بعد الرحيل عن الإسماعيلي، أشار: “الأهلي لم يفاوضني رسميا ولكن كان هناك مناقشات مع بعض الوكلاء”.
كشف الإسباني خوان ريكاردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أسباب خسارة لقب الدوري أمام الأهلي في 2008.
وأكد ريكاردو في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “لقد خسرنا اللقب بسبب الإجهاد”.
وتابع: “لقد تعرضنا للإجهاد بسبب خوض لقاء طلائع الجيش قبل الأهلي وذلك أثر علينا كثيرا وتسبب في إجهاد قبل اللقاء الفاصل أمام الأهلي”.
وعن أسباب رحيله عن الإسماعيلي: “رحلت سابقا بسبب خسارة اللقب أمام الأهلي ولكني عودت من جديد نظرا لحبي جماهير الإسماعيلي واللاعبين والإدارة”.

وعلى صعيد آخر يرى نجم الزمالك السابق محمد صلاح  أن المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك الحالى  أفضل محترف فى الدورى المصرى هذا الموسم 2019 / 2020 قبل أن يتم تعليقه بسبب فيروس كورونا والإعلان عن استكماله شهر اغسطس المقبل.

و قال محمد صلاح أنه يرى أن بن شرقى الأفضل فى الدورى هذا الموسم لما ساهم فيه فى حصد السوبر الأوفريقى ووصول الفريق غلى نصف نهاءى دورى أبطال أفريقيا ، مشيرا إلى أن يأتى من بعده أجاى لاعب الأهلى فى المرتبة الثانية.

انهالت العروض الاحترافية على المغربي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبحسب تقارير صحفية فإن هناك 7 عروض أوروبية مختلفة بدأت تدق أبواب المغربي الدولي للتعاقد معه خلال هذا الميركاتو الصيفي منها 3 أندية فرنسية هي  مونبيليه وستراسبورج ونيس وفريقين من الدوري التركي هما طرابوزن سبور وغازي عنتاب التركيان علاوة على أولمبياكوس بطل اليونان وستاندرليج البلجيكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى