فن ومنوعات

ريماس الماس تتعاون مع جميل المغازي في أربعة كليبات غنائية


تستعد المطربة ريماس ألماس الخليج لطرح أغنية جديدة بعنوان “ملكة جمال” من كلمات سلامة علي والحان وليد منير وتوزيع طارق حسيب، والكليب من اخراج المخرج جميل جميل المغازي الذي صور لها أكثر من كليب خلال فترة تواجده بإسطنبول مؤخرا من ضمن اغنيات ألبوم ريماس الجديد الذي يحمل اسم “ابوعلي”.

وطرحت ريماس الإعلان الرسمي لأغنيتها الجديدة “ملكة جمال” على قناتها على اليوتيوب، وكذلك شركة روتانا المقرر عرض الكليب علي قنوات روتانا كليب وموسيقى خلال أيام.
هذا وتؤكد ريماس على أنها تقوم خلال الفترة الحالية بطرح أغنيات ألبومها الجديد “ابوعلي” بطريقة منفردة ما بين الحين والآخر، حيث طرحت مؤخرا أغنية “ابوعلي” بالتعاون مع المخرج جميل جميل المغازي أيضا والذي يتبقى له أغنيتين تم تصويرهما بتركيا ومن المقرر طرحهما بالأسواق الغنائية قريبا.

كما تؤكد ريماس على رغبتها الدائمة في التواجد بالسوق الغنائي المصري من خلال أفكار واغنيات مختلفة ومتنوعة، حيث من المقرر أن تحضر ريماس للقاهرة خلال أيام للبدء في التحضير لألبومها الغنائي الجديد الذي سوف تختار كلماته وأفكاره بالتزامن مع طرح أعمالها الغنائية الجديدة من البوم “ابوعلي”.

الجدير بالذكر أن المخرج جميل جميل المغازي قد صور جميع أحداث كليبات ريماس الأربعة من ألبومها الجديد في تركيا وبالتعاون مع فرييق عمل تركي في التصوير ومساعدين الإخراج والفنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى