رياضة

ريمونتادا من الاتحاد السكندري ضد سموحة تنتهي بالتعادل

أنهى فريق الاتحاد السكندري اللقاء أمام سموحه بريمونتادا تنتهى بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل من الفريقين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الاثنين، على استاد الإسكندرية، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

تقدم فريق سموحه فى الشوط الأول عن طريق “صديق كالابا” في الدقيقة 12، وأضاف “مروان حمدي” الهدف الثاني في الدقيقة 18، وسجل “محمد شكري” لاعب الأهلى المعار لسموحة الهدف الثالث من ضربة ثابتة في الدقيقة 38.

وبدأت الريمونتادا فى الشوط الثاني عن طريق “كريم الديب” من تقليص الفارق لصالح نادي الاتحاد السكندري عند الدقيقة الـ50، ويرد “حسين فيصل” بالهدف الرابع لنادي سموحة عند الدقيقة الـ53، تمكن فوزي الحناوي من تقليص النتيجة مرة أخرى لصالح نادي الاتحاد السكندري عند الدقيقة 73، وعاد “سعيدو سيمبوري” ليسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 89، و يختتم المباره الأنجولي “أجوستينيو مابولولو” في إحراز هدف التعادل لصالح الاتحاد السكندري عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع.

والجدير بالذكر أن التعادل يسيطر على مواجهات ديربي الإسكندرية بين الاتحاد وسموحة من قبل و حتى الآن في 10 مناسبات، كان أخرها التعادل المثير بين الفريقين بهدفين لكل فريق في الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدورى الممتاز الموسم المنقضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى