فن ومنوعات

ريم أحمد تستعيد ذكرياتها مع مسلسل «ونيس»

استعادت الفنانة الشابة ريم أحمد، ذكريات تصوير مسلسل يوميات ونيس، مع الفنان الكبير محمد صبحي، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام، مجموعة صور من كواليس تصوير الأجزاء الأخيرة من المسلسل.

وكتبت ريم على صورتها التى ظهرت فيها ملامح حملها بشكل كبيرة: “كل سنة وأنتم طيبين، عيد أضحى مبارك، دعواتكم لنا فى هذه الأيام المباركة، اللهم احفظ جنينى واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير، اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهى بلا عمد، أمسك ما فى رحمى، وأتمم له على خير، اللهم صوِّره فى أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض”.

وكان حرص الفنان محمد صبحى، على التعليق على حمل الفنانة ريم أحمد، في وقت سابق، حيث كتب عبر صفحته الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قائلاً: “لسه أنا عايش أيام ريم لما كان عندها خمس سنين.. شُفت صورة ريم بمنظرها ده اتجننت.. وصرخت وقُلت لأ لأ لأ.. ريم حامل؟ لأ مش أنا ياماما.. إنتى مش حامل أبدا.. ده انتفاخ.. وعايزك ترجعى هدى الزئردة”.

وشاركت الفنانة الشابة ريم أحمد فى مسلسل “يوميات ونيس” مع الفنان محمد صبحى وسعاد نصر وجميل راتب وسامج الشجيع وهدى هانى وفادى خفاجة.

https://www.instagram.com/p/CEtPVDyJj6J/?igshid=197k01urij60e&fbclid=IwAR3YFnmv2Ds4ao4HDuTxO_CnPCHuxvAOQD18OzQR2xhXbZoS6WyIRsMkxaQ

 

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى