فن ومنوعات

ريهام سعيد: «ريم البارودي ماتت بالنسبة لي.. وحواليا ناس واطية»

أكدت الإعلامية ريهام سعيد، أن الفنانة ريم البارودي شخصية جدعة جدا، لكنها لم تكن صديقتها وتعتبر معرفة من الوسط الفني فقط، متابعة: “معرفش عنها حاجة معرفش دارسة ايه أو بيتها فين، ولنا أسرار مع بعضهم البعض، لكننا لسنا اصدقاء كما يتداول البعض”

وأضاف ريهام سعيد، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن ريم البارودي كانت تشيد كثير بحلقات برنامجها وأعمالها، خاصة وأنها لم تمتلك صديقه لها في الوسط الفني، متابعة “ريم البارودي ماتت بالنسبة لي الا الإهانة”، إذ أنها تعرضت للإهانة من قبل ريم البارودي.

كما أشارت الإعلامية ريهام سعيد، إلى أنها حاولت إنهاء فترة الخصام مع الفنانة زينة من خلال نشر فيديوهات اعتذار لها، إلا أن الفنانة زينة لما تتقبل هذا، متابعة: “كانت عايزاني اخد الكلام من المحامي واقولها.. عايزة تلبسني”.
وكشفت ريهام سعيد، عن أنها خلال قضيتها الأخيرة تعرضت لبيع ممتلكاتها من سيارات وشقق لكي تستمر في القضية، حيث إنها كانت لا تمتلك أموال في هذه الفترة، منوهة على أن قناة النهار كانت تمر بأزمة مالية، ولم تأخذ أموال من عائلتها.

وتابعت: “انا حواليا ناس واطية محدش بيسأل عليا.. تلفوناتي كانت بترن والناس بتبعتلي فجأة محدش مهتم ولا بيرن.. الناس مصلحة ومبردش عليهم دلوقتي”، كما أنها لا تحتاج التعاطف من أي شخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى