فن ومنوعات

ريهام عبدالغفور تتصدر مؤشرات البحث.. اعرف السبب

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور، مؤشرات البحث بعد استضافتها فى برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، مساء أمس وتحدث أثناء اللقاء عن نجاح مسلسل وش وظهر الذي يعرض على منصة شاهد وشاركها البطولة الفنانة إياد نصار.

ايضا تحدثت عن حياتها الشخصية و أبنائها وقالت إنها أم لولدين الأكبر عنده 21 عام ويدرس في كندا حاليا، واسمه يوسف في حين الأصغر عمره 10 سنين واسمه فاروق.

من ناحية أخرى تنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض مسلسل “الغرفة 207، حيث طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للعمل، وروجت له بكلمة “قريبا”.

قصة رواية الغرفة 207 فى عام 1968، تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، وتقع الأحداث داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودى بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.

ومسلسل “الغرفة 207” من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتدور أحداثه فى 10 حلقات فقط، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى