غير مصنف

زغاريد وأفراح في قرية “الشامية” بعد تحرير أمن أسيوط الطفل “أمير نادي”

كتب: محمود أحمد

زغاريد وهتافات سادت منزل الطفل أمير نادي عزت والذي نجحت قوات الأمن بأسيوط من تحريره في اقل من 24 ساعة من الاختطاف.
قال أسامة عزت عم الطفل ” أمير ” : إن نجل أخي كان يلعب أمام المنزل أمس وأثناء اللعب توقف موتوسكل يحمل شخصين مرتدين كمامات وقاموا باختطافة من امام المنزل وهربوا به إلى الزراعات وأثناء محاولاتنا بمساعدة الأهالي اللحاق بهم قاموا بإطلاق الأعيرة النارية علينا .
وأضاف : وبعد عودتنا وجدنا قوات الشرطة متواجدة بالقرية امام المنزل وقاموا بالتحدث معنا وقيامهم بالبحث وقال لي احد الضباط ” ده زي ابني ” وقاموا بجمع المعلومات ونشر الأفراد السريين لمعرفة من وراء عملية الاختطاف .
وأشار أسامة إلى ان الأسرة تلقت اكثر من تليفون بهدف طلب مبالغ مالية وتم الاتصال بالشرطة وإبلاغهم بالأرقام التي اتصلت بنا وفي اقل من 24 ساعة نجحت الداخلية من تحديد مكان المختطفين وتحرير نجل اخي .
ووجه أسامة الشكر الى ضباط الداخلية لما قاموا به في كشف غموض واقعة الاختطاف وعودة الطفل الى والديه قائلا :” وعدوا واوفو ” .
وأضاف فايز عزت عم الطفل : نحن نتمتع بعلاقة طيبة بين الجيران والاهل ولا يوجد لدينا أي مشاكل مع أحد وشعورنا بالحادث كان صعب جدا ان يخطف طفل من امام المنزل ولكن كان للشرطة دور كبير في عودته في اقل من 24 ساعة ونشكر وزارة الداخلية والرئيس السيسي على توفير الأمن والأمان وتحيا مصر وتحيا الوحدة الوطنية ضد الفساد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى