غير مصنف

زلزال برشلونة بقوة 4 ريختر يضرب ريال مدريد بالدوري الإسباني

حقق فريق برشلونة فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد، بأربعة اهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني.

تقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، من عرضية رائعة من عثمان ديمبيلي، استقبلها أوباميانج برأسية قوية داخل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

وعزز برشلونة تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 38 من زمن اللقاء، من ركلة ركنية نفذها عثمان ديمبيلي، إرتقى لها رونالد أراوخو ووضعها برأسية رائعة داخل شباك ريال مدريد، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق لبرشلونة الطرف الأفضل في هذا الشوط بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني، عزز برشلونة تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 47، من هجمة مرتدة سريعة وتمريرات دقيقة من لاعبي برشلونة انتهت إلى أوباميانج الذي مررها بكعبه إلى فيران توريس الذي سددها قوية داخل الشباك.

وجاء الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 53، من تمريرة فيران توريس إلى أوباميانج الذي سددها من فوق الحارس تيبو كورتوا بشكل رائع داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 54 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى