فن ومنوعات

“سارة عبد الوهاب” تخترق عالم ‫الخرافات والغيبيات لتغيير ثقافة الناس

نجحت سارة عبد الوهاب، فتاة مصرية أن تخترق عالم الرعب وتقدم محتوي مثيرا عبر قناة “أسرار سارة” على موقع “يوتيوب”، لتحقق من خلاله نجاحًا مبهرًا فى فترة وجيزة.

‫”سارة”  تعشق عالم الرعب منذ صغرها، وواجهت خلال حياتها العديد من العقبات والمشكلات التي جعلتها أكثر شجاعة، وأكسبها سهولة الإقدام على هذا العالم لافته الى أنها لا تقدم هذا المحتوي لمجرد إثارة الجدل، بل على العكس فإنها تجد أن هذا المحتوى على الرغم من تعلق المشاهدين فى مصر والمنطقة العربية به، ومتابعته عبر “أفلام هوليوود”، إلا أنه لم يسبق لأحد من قبل فى محيطنا العربى أن يقدمه بشكل فعال ومنتظم.

‫حلقات “أسرار سارة”، هي عبارة عن محتوي مثير، تقدمه بهدف تسلية متابعيها، فضلاً عن تضمنه لرسالة تهدف إلى تغيير ثقافة الناس حول بعض الخرافات المتعلقة بعالم الجن والغيبيات، والفرق بين الرؤى والأحلام، وتصيحح الصورة التي يعتقدها البعض عن “القرين”، لذلك خصصت سارة الكثير من حلقاتها لهذه الموضوعات.

‫وعلى جانب آخر، ومن قبيل “التشويق والتسلية”، تقدم سارة حلقات أخرى أشبه بالمغامرات، نراها تتضح جليا، عندما تخترق مشرحة حلوان المهجورة، ذات السمعة السيئة، والتي يعتقد الناس أنها مسكونة بالجن والعفاريت، فتتجول فيها ليلاً وتقوم بتصوير جولتها ثم عرضها على جمهورها.

‫وتأمل عبد الوهاب أن تكون رائدة هذا المحتوي على مستوي مصر والوطن العربي، وأن تساهم بحلقات برنامجها “اليوتيوبي”، أن تقدم وسيلة تسلية للجمهور، وتسهم أيضًا فى تغيير مفاهيم خاطئة منتشرة ومتعلقة بعالم الجان والغيبيات.

‫الجدير بالذكر أن سارة عبد الوهاب، إعلامية شابة، عملت منذ بدايتها فى عدة وسائل إعلام مختلفة، وكانت أبرز محطاتها تليفزيونيا، حينما عملت كمراسلة تليفزيونية للعديد من البرامج فى القنوات الشهيرة، مثل دريم والمحور والحياة، وغيرها من القنوات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى