رياضة

ساسي لإدارة الزمالك: لن ألعب في مصر إلا للزمالك ولن أضحي بحب الجمهور

أكدت تقارير صحفية انفراجة في أزمة تجديد فرجاني ساسي نجم الزمالك خلال الساعات الأخيرة والذى ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

وكشفت التقارير ذاتها عن جلسه جمعت ساسي بأعضاء مجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، حيث أكد ساسي لمسؤولي الزمالك انه لن يلعب في مصر إلا للزمالك وأنه رفض بالفعل عرضاً مغرياً من أحد الأندية المصرية وأنه لن يضحي بحب جمهور الزمالك، كما أكد ساسي لمسؤولي الزمالك انه في حالة عدم التوصل لاتفاق علي التجديد فإنه يمتلك فعلياً بعض العروض الخليجية وسيوافق على العرض المناسب منهم، ولكن الأولوية للزمالك قبل تحديد مصيره ومستقبله.

ويعقد مسؤولو الزمالك جلسة أخرى خلال الأيام القادمة مع فرجاني ساسي، وسوف تكون الجلسة قبل انضمام اللاعب لمعسكر منتخب بلاده القادم، لحسم ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي في 30 يونيو المقبل وفقاً للوائح الاتحاد الدولي ” فيفا”.

واستقر مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب على تقديم عرض مالي لفرجاني ساسي يصل إلى حوالي مليون و800 ألف يورو في الموسم، ويتم توفير الفارق المالي بين عرض الزمالك وطلبات اللاعب عن طريق إعلانات يقوم اللاعب بتصويرها، كنوع من أنواع الترضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى