رياضة

سامي قمصان: لم تشغلنا تصريحات مدرب ڤيتا ومندهش من الهجوم على الشحات

أكد سامي قمصان المدرب العام للأهلي أن فريقه كان في قمة التركيز خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية إن فريقه عانى من سوء التوفيق في لقاء الجولة الثالثة بدور المجموعات مع التعادل بهدفين لكل منهما، وأكد أن تصريحات فلوران إبينيجي مدرب فيتا كلوب لم تشغل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني خاصة أن هذه الأمور معتادة في إفريقيا منذ سنوات طويلة، وأشار قمصان إلى أن الدفع بمروان محسن في لقاء فيتا كلوب جاء بعد تألقه في الفترة الأخيرة وتركيزه في عدة مواجهات مهمة. 

وأشار المدرب العام للفارس الأحمر أنه مندهش من هجوم البعض على حسين الشحات نجم الفريق مع تراجع أداءه في بعض فترات اللقاء، وأبدى قمصان دهشته من أنباء رحيل اللاعب مؤكداً أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة كما أن التعاقد مع حسين الشحات كان مطلباً جماهيرياً ومسألة تراجع أداءه في بعض الأوقات أمر يحدث لكل لاعبي العالم، وعبر قمصان عن سعادته بإنضمام والتر بواليا لمنتخب الكونغو الديمقراطية، مؤكداً أن بواليا لاعب مميز ومهم للفريق. 

وأضاف سامي قمصان :” التعاقد مع والتر  بواليا جاء بعد متابعة قوية له وتقييم متواصل لمستوى اللاعب مع فريقه السابق الجونة وهناك إيمان كامل بقدرات اللاعب من جانب الجهاز الفني للأهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى