رياضة

سداسية أهلاوية في مرمى الحرس الوطني تصعد به إلى دور المجموعات

اكتسح النادي الأهلي منافسه الحرس الوطني بطل النيجر 6-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على استاد الأهلي we السلام، ضمن مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل الفارس الأحمر لدور المجموعات.

تقدم الأهلي في الدقيقة التاسعة بهدف لمحمد شريف من تسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 17 عزز محمد مجدي قفشة تقدم الأهلي بالهدف الثاني من هجمة منظمة من الجبهة اليسرى، مرر منها محمود كهربا الكرة عرضية ليقابلها مجدي أفشة رأسية داخل الشباك.

وقلص الحرس الوطني الفارق في الدقيقة 35 لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف، من انطلاقة من الجبهة اليمنى من جبريل ديوري انتهت بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إنسا إيسوفو بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى علي لطفي سكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح محمد مجدي قفشة في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 57، من مراوغة رائعة لدفاع الحرس الوطني وسدد كرة قوية لتسكن الشباك، ويعلن عن تقدم المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأحرز حسين الشحات الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 66، من انطلاقة من الجبهة اليسرى لمحمود كهربا الذي وضعها عرضية أرضية بإتجاه حسين الشحات، والذي قام بمراوغة حارس المرمى ويسكنها الشباك.

وكلل محمود كهربا جهوده في المباراة بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 69، من تسديدة رائعة بباطن القدم من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

واختتم حمدي فتحي المباراة بإحراز الهدف السادس في شباك الحرس الوطني لينتهي اللقاء لصالح المارد الأحمر 6-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى