حوادث

سرقوا خزينة تابعة لشركة اتصالات بالخارجية.. ضبط 4 متهمين بالوادي الجديد

ألقت أجهزة الأمن بالوادي الجديد القبض على 4 متهمين بينهم عامل مفصول، اشتركوا في سرقة خزينة فرع شركة اتصالات، وتبين ان العامل المفصول خطط للواقعة انتقاما لفصله من العمل، وتمت غحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الخارجة من مدير فرع إحدى شركات الاتصالات، أنه حال قيامه بفتح الفرع اكتشف أن الباب الرئيسى مفتوح وباب الخزينة مفتوح ومُثبت به المفتاح الخاص بها وسرقة (مبالغ مالية من داخلها – جهاز DVRالخاص بمنظومة كاميرات الفرع).

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الوادى الجديد أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدفهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أقر أحد المتهمين بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع الآخرين لرغبته فى الانتقام من إدارة الشركة المشار إليها لفصله من العمل، وأنه تحصل على المفتاح الخاص بالفرع عن طريق مغافلة صديقه “عامل نظافة ” بفرع الشركة، واستخرج نسخة عليه منذ حوالى شهر ثم قام بتوفير ملابس خاصة بالعاملين بالفرع ” 2 تيشرت “وسلمها للمتهمين الآخرين وحدد لهم مكان جهاز وحدة تسجيل كاميرات المراقبة ومكان مفتاح الخزينة.

كما أضافوا أنه بتاريخ الواقعة توجه ثلاثة متهمين منهم مستقلين دراجة نارية إلى الفرع، وقام أحدهم بفتح الباب الرئيسى وتحصل على مفاتيح الخزينة وفتحها واستولوا على مبلغ مالى وقام أحدهم بنزع وحدة التسجيل الخاصة بالكاميرات، ثم قاموا بالتخلص من الملابس ووحدة التخزين بإلقائهما بأحد المصارف المائية واقتسامهم المبلغ المالى فيما بينهم، كما أرشدوا عن جزء من المبلغ المستولى عليه وإنفاقهم باقى المبلغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى