أخبار

سر خفي وراء اهتمام المضيفات بالركاب وتُحذير من تناول المشروبات بالطائرة

كشفت مُضيفة الطيران كات كمالاني، عن سر ترحيب و استقبال مضيفات الطيران لركاب، موضحة، هناك أشياء يسعى إليها أفراد الطاقم حقًا عندما يرحبون بالركاب أثناء مرافقتهم إلى مقاعدهم.

ووجهت” كات كمالاني”، بمشاركة مستخدمة تطبيق “تيك توك”  عبر مقطع فيديو، سؤالًا لمتابعيها ، قائلة: “هل سبق لك أن مشيت على متن طائرة ورأيت المضيفات واقفات هناك لتحيتك؟ أو مضيفات الطيران يعبرن الممر ذهابا وإيابا ؟ حسنا، أنا على وشك إخبارك بما نقوم به حقًا”.

وأضافت،:”عندما تسير على متن الطائرة وترى وجهنا البشوش المبتسم، فإننا في الواقع ننظر إليك لأعلى ولأسفل ونحاول العثور على أفراد يملكون قدرة بدنية “.

وتابعت:” هؤلاء الأفراد قادرون على مساعدة طاقم الطائرة في حالة الطوارئ الطبية أو الهبوط غير المتوقع أو الخرق الأمني، معقبة:” هذا يشمل غالبا أفرادا عسكريين، حيث يسهل التعرف عليهم لأنهم غالبا ما تتم دعوتهم لركوب الطائرات قبل الركاب الآخرين، بالإضافة إلى الطيارين ورجال الإطفاء والشرطة والأطباء والممرضين”.

و أكملت :”نحاول تحديد من هو الأنسب من الركاب للمساعدة في حالة الطوارئ و لكن ليس هذا هو الأمر الوحيد الذي يبحث عنه المضيفون فنحن نمعن فقط في الأشياء التي تبدو غير طبيعية، مردفه: “إننا ننظر أيضا إلى أمر آخر،وهو البحث عن أشياء لا تنتمي إلى الطائرة، منها السوائل غير المسموح بها، حيث يتحقق المضيفون من الاتجار بالبشر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى