فن ومنوعات

سعد الصغير: «شرف لأي مصري يبقى عنده الأهلي والزمالك»

قال الفنان سعد الصغير، إن الهزار ما بين الأندية مطلوب من المداعبة فقط بدون أي إساءة.

وكتب الصغير، عبر حسابه على إنستجرام: “أهلاوي وبحب الأهلي، وبشجع النادي الأهلي.. وطبعا الهزار ما بين الأندية مطلوب من المداعبة فقط بدون أي إساءة.. الأهلي والزمالك أندية عظيمة، وشرف لأي مصري يبقى عندنا أندية قوية زي الأهلي والزمالك.. الأهلي فوق الجميع”.

ورد سعد الصغير مؤخرا، على رسالة الدكتور مدحت العدل، قائلا، إنه متأثر نفسياً منذ يومين، بسبب التغريدة التى أطلقها الكاتب والسيناريست مدحت العدل، والتى سخر خلالها من أغنية “بحبك يا حمار”، مشدداً على أنه منذ يومين لم يخرج من منزله، بسبب ذلك.

وتابع “الصغير”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، أن مدحت العدل هو من قال له إذا أردت أن تغنى أغنية “بحبك يا حمار”، لابد أن تكون فى سياق درامى.. ” ما أحزننى أن الانتقاد جاء من الدكتور مدحت العدل .. أنت من قال غنى أغنية الحمار فى سياق درامى ..وأنا غنيتها فى فيلم”.

وأضاف :” أبويا علمني أن لما حد كبير يشتمك متردش عليه ..لأن ضميره هيأنبه لو هو عنده ضمير ..البسطاء قالو لى هو دكتور فى أى مستشفى”.. “أنا نزلت نص ساعة وجدت البسطاء يسألوننى عن اللى شتمني فقلت لهم ده دكتور فى كتابة السيناريست ..فقالوا لي هو دكتور في أي مستشفى وأحنا نروح له.. طبعاً الناس البسيطة لا تتفهم دكتور في السيناريست أو طبيب بشرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى