غير مصنف

سعيد رياض يعلن مصر لديها أمكانيات تؤهلها لتصدير الخدمات عالميًا

كتبت : إسراء ثروت


أعلن الاستاذ سعيد رياض، المدير التجاري لشركة Wasla Outsourcing، أن مصر تتسم ببيئة جاهزة لتصدير الخدمات، عن طريق الكثير من الشباب الخريجين المؤهلين لمثل هذه الاعمال بوجود مناخ تكنولوجي مناسب لهم.
وأشار«رياض» خلال كلمته في القمة، أن اللهجة المصرية هي الاولى و المرغوبة في دول الخليج ، وبالنسبة لأوروبا وأمريكا، مشيرًا أننا لدينا شباب متميزين في الاكسنت سواء كان البريطاني او الأمريكي، فضلاً عن تميزهم في التحدث بعدد من اللغات العالمية.

هذا و أكد المدير التجاري لشركة Wasla Outsourcing، أن الشركة نجحت في فتح أول كول سنتر مخصص لفئة فاقدين البصر وحقق نتائج غير المتوقعة، موضحًا ان الشركة فتحت العديد من الفروع في المحافظات، لتقليل الضغط على القاهرة وينشئ مساحة تعبير للشباب في كافة المحافظات مع العلم اننا تفاجئنا بإمكانيات شباب المحافظات في القدرة علي أثبات الذات وتحقيق النجاح.

الجدير بالذكر أن فعاليات اليوم الثاني لقمة قادة التنمية المصريين “فينجر برينت” سوف تنطلق غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة صباحا، والمنعقدة بمشاركة 9 وزراء و28 سفيرًا عربيا وأفريقيًا وأوروبًا وتمثيل لأكثر 35 دولة، وسوف تشهد الجلسة الأولى مشاركة وزير الإتصالات الدكتور عمرو طلعت والتي تحمل عنوان “التحول الرقمي – الإنسان والآله (صراع أم صداقة)”، والإعلان عن مبادرة مؤشر ريادة الأعمال بين الشباب، كما تحمل الجلسة الثانية عنوان “بين المشروعات العملاقة والمشروعات الصغيرة – خلق فرص الأعمال”، يشارك فيها اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي متحدث رسمي، و الجلسة الثالثة تحمل عنوان “حلم الهجرة – العولمة وحرية انتقال العمالة”، يعقبها إصدار التوصيات، و الجلسة الرابعة بعنوان “أخلاقيات العمل” والخامسة “الشمول المالي والصناعات الصغيرة والاقتصاد الموازي”. و الجلسة السادسة بعنوان “صنايعية مصر”، يعقبها إصدار التوصيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى