رياضة

سعيد عبدالعزيز: الأهلي علمني اللعب للفوز وطموحي صعودي كيما للممتاز

قال سعيد عبدالعزيز المدير الفني لنادي كيما أسوان، إن لديه هدفا واحدا فقط مع نادي كيما أسوان وهو السعي للصعود للدوري الممتاز خاصة في ظل دعم المجلس للفريق ورغبة الكل في تحقيق إنجاز للنادي.

وأضاف عبدالعزيز ” قدت الفريق في 5مباريات حتى الآن حققنا 4 انتصارات وتعادلنا في لقاء وحيد أمام الفيوم، وأرى أن تعادل الفيوم كان بمثابة قرصة أذن للاعبين لتحقيق النقاط”.

وتابع عبدالعزيز:” لعبي في الأهلي علمني اللعب دائما من أجل تحقيق الفوز وهذا ما أتطلع إليه مع نادي كيما أسوان هذا الموسم بعد تسلمي القيادة الفنية عقب جولتين من بدء البطولة” مضيفا “الجهاز متعاون معي والكل لديه هدف واحد وهو الصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي”.

وأردف عبدالعزيز:”هناك شىء مهم لا استطيع أن أتغافل عنه وهو توفيق الله عز وجل، ونحن نتعب ونجتهد لتقديم الأفضل لنادي كيما، وأشكر مجلس الإدارة علي الدعم والمساندة ومحاولة تلبيه طلبات الفريق لتذليل العقبات.”

وعن مباراة المدينة المنورة أشار سعيد أن فوز اليوم هام للغاية لأنه أمام منافس صعب وفريق لديه عناصر مميزة ونحمد الله علي خطف نقاط اللقاء والاستمرار في مسيرة المنافسة مع فرق كبيرة بحجم المنيا وأسوان والألمونيوم.

واستطرد قائلا ” نطوع كل الظروف لخدمة الفريق ونتعامل مع الأوراق المتاحة من اللاعبين خلال تلك الفترة وهدفنا استمرار الانتصارات والتواجد في المنافسة حتي يتحقق حلم الصعود للدوري الممتاز”.

يذكر أن نادي كيما أسوان يملك في رصيده 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات منهم مباراتين كانوا تحت قيادة زيزو حشمت قبل رحيله وتولي سعيد عبدالعزيز قيادة كيما أسوان من الجولة الثالثة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى