غير مصنف

سفاجا.. توزيع مواد غذائية وبطاطين للأسر الأولى بالرعاية بقرية النصر

زار اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، قرية النصر ٨٥ يرافقه كلا من سكرتير المدينة و الأستاذ محمود خليفة مدير إدارة التضامن الإجتماعى بسفاجا ومسئولى العلاقات العامة بالمدينة، لتفقد أحوال القرية ومناقشة مشكلاتها.

وخلال الزيارة وزع رئيس المدينة، ١١٠ كرتونة مواد غذائية وبطاطين، للأسر الأكثر احتياجا، وذلك بالتنسيق مع إدارة التضامن الاجتماعى ، مؤكداً أن ذلك بغرض تقديم كافة أوجه المساعدة للأسر الأكثر احتياجا، والتخفيف عنهم، حرصا من الدولة على تقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين.

وأكد شعبان ، أن توزيع مساعدات التضامن الاجتماعي تتم بالانتقال إلي كل قرية محتاجة ويتم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجا وتسليم هذة المساعدات لهم في بيوتهم، وذلك منعا لعملية التكدس وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار رئيس المدينة، إلى حرص القيادة السياسية على تقديم كافة سبل الدعم والمساندة للمواطنين الأكثر احتياجا، لافتا إلى تكاتف جميع الجهات لتوفير حياة كريمة للمواطنين، لوصول الدعم إلى الفئات المستحقة.

كما عقد شعبان، لقاء مع عدد من أهالي القرية للاستماع لشكواهم ومطالبهم ،ووعد بالتنسيق مع كافة الإدارات الحكومية المعنية لمحاولة تلبية مطالبهم، والعودة لهم قريباً بعدد من الحلول الممكنة لبعض المشكلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى