غير مصنف

سكرتير مساعد أسيوط يتفقد مستشفى العزل بالقوصية

ترأس المهندس نبيل الطيبى سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط ، لجنه تضم في عضويتها كل من وكيل وزارة الصحة ومسئولين من المديرية وقطاع الطب الوقائي، للمرور على المستشفيات ودراسة الوضع الحالي وحصر كافة الاحتياجات العاجلة المطلوبة من الأجهزة والمستلزمات على أرض الواقع لدعم جهود مواجهة تداعيات فيروس كورونا لتقوم المحافظة، بالتنسيق مع وزارة الصحة لتلبية هذه الاحتياجات وتعظيم إمكانيات القطاع الصحي بالمحافظة.

وكيل وزاره الصحه يتابع قسم العزل بالقوصيه

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء عصام سعد ، محافظ أسيوط بتشكيل لجان من الصحة لسرعة تلبية احتياجات المستشفيات بما يخدم صحة المرضى.

رافق سكرتير عام مساعد أسيوط، خلال جولته اليوم الإثنين، الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط، وإيهاب حكم مدير مستشفى القوصية المركزى، لرصد الاحتياجات المطلوبة من الأجهزة والمستلزمات؛ مشيرًا إلى أنه تم رفع كفاءة قسم العزل بمستشفى القوصية من ٢٠ سرير إلى ٧٥ سريرًا.

الطيبى يلتقى مدير مستشفى القوصيه لحصر الاحتياجات

وأوضح الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أنه تم تخصيص أكثر من 75 فرقة طبية لمتابعة المصابين بفيروس كورونا داخل العزل المنزلي؛ مشيرًا إلى تجهيزات المستشفيات العامة والصدر والحميات بخزانات الأكسجين وأجهزة الأشعة المقطعية والأسرة الداخلية والعناية المركزة ومخزون الأدوية والمستلزمات الطبية.

رفع كفاءه قسم العزل بالقوصيه إلى ٧٥ سرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى