غير مصنف

سكرتير مساعد أسيوط يتفقد مشروع مياه الشرب في الشامية والخوالد بـ ساحل سليم

تفقد المهندس نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز ساحل سليم والمقامة بقريتي الشامية والخوالد للاطمئنان على سير العمل ومدى توفير الخدمات للمواطنين حيث رافقه خلالها أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم ونائبه وعدد من مسئولي الوحدة المحلية بالقريتين ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بساحل سليم فضلاً عن التشديد على تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد ـ 19.

السكرتير المساعد يتفقد مشروع مياه الشرب بمركز ساحل سليم بأسيوط
السكرتير المساعد يتفقد مشروع مياه الشرب بمركز ساحل سليم بأسيوط

وأكد على أهمية التنسيق بين الجهات المعنية من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ورؤساء المراكز والأحياء وتذليل العقبات أمام العمل طبقاً للمواصفات والاشتراطات الصحية والفنية ومعايير الجودة.
أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على أهمية المتابعة المستمرة والدورية للقطاعات الخدمية المختلفة والتأكد من تقديم الخدمة للمواطنين بطريقة سليمة ولائقة.
مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتنفيذ خطط التنمية الموضوعة وإنشاء المشروعات وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات بمراكز وقرى المحافظة.
مشيراً إلى العمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووفقًا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى