أخبارفن ومنوعات

سكر وشطة.. تعرف على برنامج مفيدة شيحة في رمضان 2022

أعلنت الإعلامية مفيدة شيحة، عن تقديم برنامج في شهر رمضان 2022، مؤكدة أن تفاصيل البرنامج ستكون مفاجأة للجميع.

وأضافت شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الخميس، أن البرنامج الجديد سيكون رمضاني جدا بكل تفاصيله، مضيفة أن اسم البرنامج الرمضاني هو سكر وشطة.

وتابعت :”هيبقى واحد من البرامج بتاعت رمضان الجامدة اوي، وهيبقي فيه أكل عالمي وفي مفاجآت كتيرة”، مستدركة أن برنامج سكر وشطة يذاع عبر قناة “النهار”.


https://youtu.be/GMyBc-_1RLQ

ناقشت مفيدة فى حلقة سابقة خلال فقرة عن المرأة، حملت عنوان” المرأة غير العاملة.. هل تستحق راتب شهري مقابل رعايتها للأسرة ولا هي كده تكون طمعانة في جوزها وفلوسه؟”.

وقالت شيحة، إن مع مطالبة فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بإعادة إحياء فتوى الكد والسعاية، مضيفة أن الكثير منا انتبه لحقوق المرأة العاملة اللي ساهمت بالفعل في ثروة زوجها.

وأضافت أن :”لكن الحقيقة إحنا في “الستات” كانت عينينا على الست اللي مش متوظفة، الست اللي اختارت تسخر حياتها وتدي كل وقتها وجهدها لبيتها وجوزها وولادها”.

وتساءلت الإعلامية مفيدة شيحة، أن :”إيه اللي تستحقه الست دي علشان تعيش حياة كريمة، ويكون عندها استقلالها المادي، وازاي يكون عندها استقلالها المادي وهي مبتشتغلش”.

مفيدة شيحة هى إعلامية بدأت في التلفزيون المصري ، ولدت في 6 سبتمبر 1971 شاركت في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية، وتخصصت في برامج المنوعات، منها: سكوت حنغني، دقيقة مفيدة، الستات مايعرفوش يكدبوا، الشيف ومفيدة في قناة cbc.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى