فن ومنوعات

سمير صبري يتحدث عن أمنيات الراحلة تحية كاريوكا وكيف تم تحقيقها

تحدث الفنان سمير صبري ذكرياته مع الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، خلال الحلقة النقاشية ” فن العمر الجميل” ، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 53.


وقال سمير صبري: تحية كاريوكا كانت سيدة رائعة وجميلة وكانت تعاملني مثل ابنها وعلاقتي أصبحت اقوي في آخر 10 سنوات من عمرها، وعاشت في شقة أهدتها لها سيدة بعد طلاقها من فايز حلاوة .

وأضاف: كانت تطلبني وتقول لي اعددت لك البن الذي تحبه وأذهب لها وفي احدي الزيارات قالت لي اتمني يا سمير أن اودي مناسك العمرة لم اذهب الي زيارة الكعبة منذ أن حجيت ، وسمعت انه يوجد هناك مستشفى متميزة للعيون وانا احتاج إجراء عملية في عيني ولكني لا أملك المال .

وتابع سمير صبري: وبالصدفة كنت في احدي الحفلات في نفس اليوم وكان يتواجد احدي الشخصيات يدعى ” عادل بغش ” قال لي سمو الأمير فيصل بن الأمير فهد يعرف إنك قريب من تحية كاريوكا، اذا احتاجت اي شئ أخبرني ، فقولت له على أمنيتها وأعطاني رقم تليفونه.

واستكمل سمير صبري : ووصلني الرد بعد يومين وبالفعل ذهبت لاجراء العملية والعمرة، وفي احدي الأيام قالت لي نفسي اروح إسكندرية، وللصدفة العجيبة في نفس اليوم قابلت هذا الراجل اللي اسمه عادل بغش وقالي سمو الأمير بيسأل مش محتاجة حاجة؟ اخبرته أنها تتمني أن تسافر الإسكندرية، ولقيته بيقولي تاني يوم، فيه كابينة على البحر في المعمورة موجودة للست تحية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى