فن ومنوعات

سوسن بدر «فرعونية» بأحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة سوسن بدر، لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور رشاد، وكانت لمجلة “elle arabia”.

حيث ظهرت عبر جلسة التصوير التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، بأكثر من إطلالة ظهرت مرتدية “توب” باللون الأبيض، ممسكة “نايا” بيديها في أحداهن وهي فكره مستوحاه من اعمال الفنان المصري علاء ابو الحمد ، وعلقت عليها:” مجله أل بنسختها العربيه في صور مستوحاه من اعمال الفنان المصري علاء ابو الحمد الذي يقدم لوحات رائعه زات طابع مصري قديم”. 

وعلقت المجلة على الصور: “النجمة القديرة سوسن بدر والفنان الرسام المبدع علاء أبو الحمد في تعاون مثمر مع Elle Arabia، حيث تم إعادة تجسيد لوحات علاء الفنية، التي تدور حول المرأة المصرية في الحضارة الفرعونية القديمة، بطريقة حيّة، وذلك من خلال جلسة تصويرية بمشاركة الفنانة سوسن بدر ونخبة من الخبراء. وكان علاء قد أطلعنا على سرّ صغير وهو تخيّله الدائم لوجه النجمة سوسن بدر، في معظم أعماله الفنية خصوصاً أن ملامح بدر فيها الكثير من الجمال الفرعوني العريق”.

ومن جانب أخر تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “خيط حرير”، وهو من إخراج إبراهيم فخر و تاليف محمد سليمان عبد الملك وبطولة   مي عز الدين، محمود عبد المغني، يوسف عثمان، هنادي مهنا، أحمد خليل، مي سليم، ولاء شريف، حنان سليمان، نيكولا معوض.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى