غير مصنف

سوهاج| الزغاوي يفوز بمقعد المهندسين

أسفرت نتائج انتخابات نقابة المهندسين بسوهاج والتي أجريت تحت إشراف قضائي كامل عن فوز المهندس حسام الزغاوي بمقعد نقيب المهندسين بعدد 612صوتا بنسبة 53% ، بعد منافسته مع المهندس أيمن هارون والذي حصل علي 529 صوتا بنسبة 47%.

وانطلقت انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين الفرعية بسوهاج الجمعة الماضية في تمام العاشرة صباحا، حيث تنافس خمسة مرشحين على مقعد النقيب من أبرزهم المهندس حسام الزغاوى النقيب الحالى، والمهندس نشأت إسماعيل،والمهندس محمد غازي، والمهندس حشمت ساويرس ، والمهندس أيمن هارون.

ويبلغ أعضاء الجمعية العمومية، من لهم حق التصويت11 الف و600 عضو ، مع توفير كافة سبل الراحة لهم داخل اللجان الانتخابية والذي بلغ عددها 6 لجان للإدلاء بأصواتهم ، بالإضافة إلي تجهيز أماكن خاصة للانتظار الناخبين داخل وخارج المخيم الانتخابي ، مع الإلتزام بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورنا.

كما فاز عضوان عن شعبة المدني المهندس مينا عزت فخري، والمهندسة علا صلاح ، كما فاز المهندس فتحي سلطان، والمهندس عادل موسي عن شعبة الميكانيكا، والمهندسة أمل عبد الحميد عن شعبة عمارة والمهندسة فريال خضيري عن شعبة الكهرباء، والمهندس مصطفي عادل تعدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى