حوادث

سيدة تحرر محضرا ضد “العرباوي” بعد النصب عليها بمدينة السادات.. (مستند)


حررت سيدة تدعى” ف .ا”،  محضرا ضد شخص يدعى جويدة العرباوي، عقب تعرضها للنصب على يديه، بعدما استولى منها على 80 ألف جنيه، بحجة مساعدتها في شراء أرض داخل مدينة السادات.

وقالت”ف. ا”: “أردت خلال العام الماضي، شراء قطعة أرض داخل مدينة السادات، وعندما حاولت ذلك، اكتشفت أنه لا أحد يستطيع أن يبيع أو يشتري إلا عن طريق المدعو جويدة..، الشهير بجويدة العرباوي، وعندما التقيته طلب مني مبلغا كي يتم عقد صفقة الشراء، وحصل على 80 ألف جنيه، ولم يردهم، أو يوفر لي قطعة الأرض المطلوبة”.

وتابعت: “حررت ضده في قسم الشرطة محضرا، تحت رقم 13006 لسنة 2020، ووجهت له اتهاما صريحا بالنصب، ومع ذلك لم يتم اتخاذ أي إجراء ضده رغم مرور قرابة 10 شهور”.

وأوضحت، أن أحد أصحاب المصانع، قال لها عنه أن هذا الشخص أصبح صاحب السطوة على كل صغيرة وكبيرة في مدينة السادات، وعلى الرغم من تقديم بلاغات متعددة ضده، فإنه مازال يمارس أفعاله دون رقيب أو حسيب.

وأضافت: “يفرض جويدة العرباوي على المنطقة الصناعية ما يسمى بالغفرة، وهي إتاوة مقابل حماية المصانع ومصالح رجال الأعمال، وفي حالة عدم دفعها، تكون النتيجة تحطيم المكان، ونهب ما به من ماكينات، ومنع العمال من الدخول لأعمالهم، مما جعل مصالحنا مهددة واستثماراتنا تحت رحمته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى