غير مصنف

سيدة من الفيوم تستغيث بوزير الداخلية

«نفسي إبني يرجع بيته قبل رمضان.. والرئيس السيسي كل يوم بيوصي على الأم المصري وانا بستغيث بمعالي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وثقتي في الله إنه مش هيكسر قلب أم على إبنها».

بدموع الأم المكلومة تحدثت إلينا السيدة كمال عبدالجليل معتمد صالح من محافظة الفيوم، في استغاثتها التي طلبت رفعها للسيد وزير الداخلية.

الأم الباكية أكدت أن ابنها اتهم ظلماً في مشاجرة عائلية بالفيوم رغم أنه كان مقيقم في ليبيا وقت وقوع المشاجرة، وتم إدراجه ضمن المتهمين في المشاجرة وحيازة سلاح وبكل أسف تم الحكم عليه بالسجن لمدة عام.

وتناشد الأم الشاكية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالعفو الشرطي عن (نجلها) المحبوس بسجن المنيا العمومي حيث قضى أكثر من نصف العقوبة، و تنطبق عليه كافة شروط العفو الشرطي.

واضافت، نجلي محمد حميدة عبدالشفيع معتمد يقضي عقوبة: ( 1سنة ) على ذمة القضية رقم ٢٠٢ لسنة ٢٠١٧ جنيات اطسا والمقيدة برقم 602 لسنة 2018 كلي الفيوم وقضى أكثر من نصف المدة وتنطبق عليه شروط العفو الشرطي.

واختتمت الأم الباكية بقولها: نجلي العائل الوحيد للأسرة، ولم يسبق اتهامه في أي قضية من قبل – كما أنها وزوجها من أصحاب الأمراض المزمنة، وكلي ثقة في اللواء محمود توفيق وزير الداخلية في العفو عنه طبقاً للقانون

الأم: السيدة: كمال عبدالجليل معتمد صالح

تليفون: 01012409446

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى