رياضة

سينزو يفوز على إهناسيا بالقسم الثالث

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سينزو على نظيره إهناسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب مركز شباب إهناسيا ضمن منافسات الأسبوع العشرين للمجموعة الرابعة بالقسم الثالث.

بدأ إهناسيا بتشكيل ضم الحارس عبد الرحمن إسماعيل، واللاعبين: مصطفى رجب ومصطفى محمود وراضي مسموع وأحمد عصام وأحمد كارم ومصطفى عبد الحميد وحسام حسن وأحمد ربيع وحسن سيد وأحمد طلب.

بينما بدأ سينزو المباراة بتشكيل ضم الحارس يوسف محمد واللاعبين : عبداللاه جلال وحسين سيد ومحمد عبده ومنتصر خلف ومحمد رمصان محمد وإيهاب طه وإسلام أحمد و محمد سعيد وحسام طه و محمد مصطفى.

تبادل الفريقين الهجمات مع بداية المباراة، لينجح حسن سيد في التقدم لصالح إهناسيا في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، وينتهي الشوط الأول بتقدم إهناسيا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني سعى سينزو لإدراك التعادل، حيث نجح إيهاب طه من إدراك التعادل لسينزو في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، ولم يكتفي سينزو بالتعادل ولكن خطف الهدف الثاني في الدقيقة 85 عن طريق أحمد حسين لينتهي اللقاء بفوز سينزو بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة رفع سينزو رصيده إلى النقطة 29، بينما تجمد رصيد إهناسيا عند 13 نقطة.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من محمد عبد المنعم للساحة وخالد رمضان مساعد أول وشريف عيد مساعد ثاني، وتمام صادق مراقب المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى