فن ومنوعات

شائعات جعلت هنادي مهنا تتصدر الترند

تصدرت الفنانة هنادي مهنا، مؤشرات البحث للمرة الثانية خلال أيام قليلة، جاء ذلك بعد انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح وأيضا التطرق إلى عدم الإنجاب وهو ما جعلها تشعر بالحرج عند تعرضها لهذا السؤال الشخصي.

شائعة الانفصال

وعلقت هنادي عن شائعات الطلاق قائلة “ الموضوع مضحك وبيضحكني أوي، وقلت كويس أنهم مشغولين في الكلام  ده، ومتخيلين أن بينا خلافات أحسن مايحسدونا “ مؤكدة أن ما يتردد “شائعات”.

ايضا تحدثت هنادي مهنا، عن سر عدم الإنجاب حيث قالت: ” بصراحة احنا مأجلين الخلفة شوية لأن أنا أصلا بيبي ولسه صغيرة، وإزاي أكون بيبي و أخلف بيبي.. ما ينفعش بيبي يشيل بيبي”.

ايضا تحدثت عن احساسها بالغيرة قالت : أكيد زي كل البني أدمين  بس مش  بتخانق وهو بيغير عليا في حدود الطبيعي،  ‏و أحمد خالد صالح مش بيقولي ستو أنا رغم إن الناس كلها بتقولي كده‏”.

وردت عن سؤال حول شعورها بالغيرة : أكيد زي كل البني أدمين  بس مش  بتخانق وهو بيغير عليا في حدود الطبيعي،  ‏و أحمد خالد صالح مش بيقولي ستو أنا رغم إن الناس كلها بتقولي كده‏”.

معلومات عن هنادي مهنا

هنادي ولدت فى 28 يوليو 1997 تبلغ من العمر 25 عام ، والدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا، كان عملها الأول قبل التمثيل حين قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى