فن ومنوعات

شاهد إلهام شاهين تعتدي على منة شلبي بطلوع الروح ..فيديو

شاركت الفنانة إلهام شاهين مشهد من مسلسل بطلوع الروح الذى دخل السباق الرمضاني متأخراً وظهرت ام جهاد ( إلهام شاهين ) فى مشهد المواجهة مع روح (منة شلبي) بعد أن فشلت فى الهروب وتم احتجازها انتظاراً لمحاكمتها.

استطاعت إلهام أن تتفوق فى تقديم دور أم جهاد حيث ابداعت فى إظهار الكثير من الأفكار المضاربة داخل هذه الشخصية والتى يبدو أن هناك أسباب نفسية فى أعماق شخصية ام جهاد والتى سوف تتكشف مع الأحداث.

بدأت أحداث مسلسل بطلوع الروح لتكشف التغير الكبير الذى شهدته شخصية أكرم، فبعد أن كان مديرًا لأكبر شركة إعلانات في مصر، أصبح يشعر بأن حياته حرام، وأنه من الواجب عليه الانضمام إلى دولة الخلافة، ليترك كل شيء ويُقرر السفر مع ابنه وزوجته روح إلى تركيا.

وهناك يُقابل أكرم صديقه عمر الذى يجسد شخصيته الفنان (أحمد صلاح السعدني)، ويقررا معا عمل تلفيق قصة عن خطف ابنه ليُجبر روح على الانضمام إلى داعش، وبالفعل ينفذ أكرم خطته، ويتقابلا على الحدود التركية السورية، تبكي الزوجة ويركب الجميع السيارة ويدخلون دولة الخلافة للمصير المجهول.

ويُعرض مسلسل بطلوع الروح عبر قناة MBC مصر يوميا في تمام الساعة 9 مساءً، المسلسل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى