غير مصنف

شاهد الجنازة العسكرية للفريق العصار بحضور السيسي وكبار رجال الدولة

جهاد علي

نشرت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية، مشاهد للجنازة العسكرية لوزير الدولة للإنتاج الحربي الفريق فخري محمد سعيد العصار الذي وافته المنية، أمس الاثنين، إذ تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنازة.

أقيمت الجنازة بمنطقة المراسم العسكرية بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بحضور الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة، وعدد من قدامى قادة القوات المسلحة، وقدم الرئيس واجب العزاء لأسرة الفقيد الذي يعد أحد رموز العسكرية المصرية.

وكانت رئاسة الجمهورية قد نعت ببالغ الآسى والحزن الفريق محمد سعيد العصار، وزير الدولة للانتاج الحربي، الذي انتقل إلى جوار ربه، مساء الاثنين، لتفقد مصر أحد رموزها العسكرية الفذة، مقاتلاً وهب حياته لخدمة وطنه وحكيمًا شارك في مسؤولية إدارة البلاد في فترة عصيبة شهدت تحديات جسيمة كادت تعصف بالوطن.

وقالت الرئاسة في بيانها: «إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، إذ يعرب باسمه وباسم مصر شعبًا وحكومة عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الفقيد، يدعو المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته».

كما نعى الرئيس السيسى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» الفقيد قائلا: «فقدت مصرنا العزيزة رجل دولة من طراز فريد وقيمة وطنية عظيمة هو الفريق محمد العصار- وزير الدولة للإنتاج الحربي- والذي وافته المنية، لقد كان الفقيد من أخلص الرجال الذين خاصوا غمار التحدي من أجل وطننا العظيم، ولم يدخر من أجله جهدا، بل كان دائماً في صدارة رجال مصر المدافعين عنها في لحظات فارقة ودقيقة من تاريخها. اللهم ارحم الفقيد العزيز ونسأل لأسرته وذويه الصبر والسلوان».

شاهد الفيديو..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى