فيديوهات

شاهد| الحديدي لــ”المواطنين” : “بلاش تفريط فى الإجراءات الاحترازية عشان صحتكم”

أحمد حمدي

أكدت الإعلامية لميس الحديدي، أن عدد كثير من المواطنين خاصة أصحاب المكروباصات بدؤوا فى  الإهمال الجسيم مع الإجراءات الاحترازية المعلن عنها .

وأشارت “الحديدي”، عبر  برنامجها القاهرة الآن، المذاع على فضائية العربية الحدث، مساء اليوم الأحد، أن التزام الناس بالضوابط الاحترازية التي وضعتها الدولة بعد قرار الفتح الاقتصادي وتعليق حظر التجوال لازال متوسطًا، مبينة أن الطبيعي أن تكون الناس حريصة على صحتها وذويها أكثر من الحكومة.

وأكدت أن نسبة من الناس بدأت في عدم ارتداء الكمامات ولبس الجونتيات ، مضيفة أن المواصلات بدأت تزدحم بالإضافة إلى قيام بعض المقاهي البلدي بعدم الالتزام بنسبة 25% التي أقرها مجلس الوزراء خلال الأيام الماضية.

خلال أسبوعين.. الصحة تكشف عن أول دواء مصري فعال لعلاج كورونا

 

واستطردت قائلة:”المقلق هنا إن ده أول يومين عقب الفتح، لكن السؤال هتساعدونا نكمل في فتح الاقتصاد، ولا هتكملوا في إهمال الإجراءات الاحترازية، موجهة حديثها للمواطنين، :”حافظوا على أنفسكم وعلى بلدكم، نتمنى أن لا نعود للإغلاق بسبب عدم اكتراث الناس بالإجراءات الاحترازية كورونا  لازال موجودًا ويجب علينا أخذ الحذر والحيطة”.

وتابعت:” ونطالب بتشديد الإجراءات عبر كمائن رقابية ” وقالت ” المفروض حذركم يزيد مع الفتح خاصة الشباب وأقول لهم لا تعتمدوا على مناعتكم وخافوا على أسركم” .

وزير الأوقاف: الدولة تضرب بيد من حديد كل من يتهاون فى صحة الآخرين

فيديو ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى