فن ومنوعات

شاهد.. نسرين طافش​ تحبس أنفاس جمهورها بحركة خطيرة

نشرت الممثلة السورية ​نسرين طافش​ مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، أثناء تواجدها بالقرب من حوض السباحة.

وعلقت قائلة :”لا شيء في الدنيا أهم من سلامك النفسي، تواصل فقط بمن يتناغم مع مقام روحك السامية، خذ نفس عميق، واذكر خمس نعم تشكر الله”.

اللافت في الفيديو هو الخوف الذي تملك محبي طافش بعد أن ظهرت وهي تسير على حافة حوض السباحة، طالبين منها الانتباه لنفسها أكثر، حيث يعتبر المكان مرتفع نسبياً، خاصة وأنه لا يوجد ما تستند عليه بحسب وصفهم.

وفي رصد للتعليقات جاء فيها :”انتبهي لنفسك”،”ليه بتعملي هيك نحن منخاف عليكي”،”نسرين ما بدنا نتألم بسببك، انتبهي توقعي”.

واعتذرت نسرين طافش، الأيام الماضية عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «المداح»، بطولة النجم حمادة هلال، موضحة أسبابها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكتبت نسرين: «اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميا بمسلسل آخر وهو #جوقة عزيزة في سوريا، وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزء الثاني».

وقالت نسرين طافش عن دورها في مسلسل «المداح» الجزء الأول: «مسلسل المداح كان فرصة جميلة لتقديمي للجمهور المصري بشكل مختلف تمامًا».

الفيديو هنا.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى